دراما مكتملة
بحث متقدم :

الدراما المكتملة اسيا دراما يوفرلك خاصية مشاهدة الدراما المكتملة

النوع : غموض

قصة مختصرة :

كانج وو هيون (لي سيو جين) مذيع محترم في محطة إذاعية. وأب متدين وسعيد يتمتع بكونه محاطاً بأسرته الساحرة. قرر أن يجرب حظه في السياسة. ذات يوم بينما هو في رحلة مع عائلته ، وقع لهم حادث مأساوي، يقرر جو دونج كوك (سونج دونج إيل) ، وهو محقق مخضرم ، لا يوقفه أي شيء حتى يتم حل القضية ، أن ييولى قضية كانج وو هيون وينطلق للتحقيق في الأسباب الكامنة وراء الحادث المأساوي.

النوع : رومانسي

قصة مختصرة :

هذه الدراما تتحدث عن قصة حب بين شخصين في الثلاثينيات من عمرهما، يعملان بمجال النشر. تشا أون هو (لي جونج سوك) هو كاتب عبقري وأصغر رئيس تحرير بشركة النشر التي يعمل بها، إنه ذكي ووسيم، وهو ذو مزاج حاد بالعمل لكنه يملك قلبًا دافئًا وشخصية رزينة. وفي الوقت نفسه، كانغ دان يي (لي نا يونغ) كاتبة شعبية ، لكنها لم تعد كذلك. وهي الآن مفلسة وعاطة عن العمل. وبرغم أنها تحاول العثور علي وظيفة، وذلك بسبب مسيرتها الرائعة والخلفية التعليمية الممتازة ، فهي غير قادرة علي العثور علي وظيفة جديدة. وأخيرا ، تحصل كانغ دان يي علي وظيفة من خلال الكذب بشأن خلفيتها بإحدى شركات النشر حيث يعمل تشا أون هو كرئيس تحرير. يبدأان بتطوير مشاعر رومانسية تجاه بعضهم البعض.

النوع : تاريخي

قصة مختصرة :

سلسلة الدراما هي طبعة جديدة لفيلم 2012 “Masquerade”. تحدث القصة في عصر جوسون ، عندما وصلت صراعات القوى المحيطة بالعرش إلى مستويات قصوى. من أجل الهروب من أولئك الذين يخططون لاغتياله ، يضع الملك مهرجًا ، يبدو تمامًا مثله على العرش.

النوع : قانوني

قصة مختصرة :

تستمر قصة جو دول هو (بارك شين يانج) والتي تتعلق بنائب عام تحول إلى محام وأصبح الآن عاطلا عن العمل. بعد صراع قانوني، يتم إلغاء رخصته لوقت قصير فيترك القانون من أجل بعص السلام العقلي. ولكن ما كان يجهله هو أنه لن يحظى بالسلام.

النوع : إثارة

قصة مختصرة :

تقع القصة في عصر جوسون في العصور الوسطى الكورية ، وتحكي قصة ولي العهد ولي تشانج (جو جي هون) الذي يتم إرساله في مهمة انتحارية للتحقيق في وباء غامض ينتشر في جميع أنحاء بلده. الحقيقة تهدد المملكة ، عندما يكتشف أنها وباء شنيع في شكل زومبي.

النوع : خيالى

قصة مختصرة :

هذه الدراما تدور حول قصة امرأتان تتبادلان اجسادهما ، مما يتيح لهما فرصة عيش أحلامهما واكتساب خبرات جديدة. تعمل كيم بو مي (لي يو ري) كمذيعة أخبار تلفزيونية وهي لا تهتم إلا بنفسها. في نفس الوقت كانت لي بوم (اوم جي وون) ذات مرة ممثلة مشهورة ، لكنها الآن زوجة عضو في البرلمان. انها تركز فقط على رعاية أسرتها. بطريقة ما هاتين المرأتين تتبادل اجسادهما.

النوع : عائلى

قصة مختصرة :

بونج سانج( يوم جون سانج) هو رجل وحيد في منتصف العمر لم يسبق له أن عاش حياته لنفسه، فهو حتى الآن يعتني بأشقائه الأربعة ويدعمهم ماديا، هل آن الاوان ان يبحث عن السعاده لنفسه؟

النوع : رومانسي

قصة مختصرة :

في يوم من الأيام ، قرر بارك تشوي غو (بارك سون هو) ترك عمله في شركة كبيرة وفتح مطعم دجاج خاص به في ما كان يستخدم كمركز للاستحمام. في هذه الأثناء ، كيم سو هي، كاتبة على شبكة الإنترنت تطمح وتثبت نفسها في مركز الاستحمام ولا يمكنها قبول، أن المبنى الذي ورثته عن جدها يتحول إلى مطعم دجاج. لاستعادة ميراثها، أصبحت موظفة عند بارك تشوي مع أندرو كانج (جو وو جاي) ، الطاهي الذي كان في يوم من الأيام بلا مأوى. هل أصبح بارك تشوي جو هو معلم الدجاج ويحقق حلمه؟

النوع : رومانسي

قصة مختصرة :

تم اتهام كانج بوك سو (يو سونج هو) ظلماً بارتكابه أفعال عدوانية عندما كان في المدرسة الثانوية مما أدى إلى فصله. هؤلاء من اتهاماه كانا حبه الأول سون سو جونج (جو بو أه) وزميل له يدعى أوه شي هو (كواك دونج يون) لقد أصبح كانج بوك سو بالغا الآن ولكن لا يبدو وكأن شيئاً يسير صحيحاً في حياته. قرر كانج بوك سو العودة إلى نفس المدرسة الثانوية حتى ينتقم من سون سو جونج و أوه شي هو وحينها يتورط في العديد من الأحداث الغير متوقعة.

النوع : تشويق

قصة مختصرة :

في واقع افتراضي في كوريا الجنوبية ، حيث يسود نظام الملكي ، تصبح أوه ساني (جانج نا را) ، الممثلة الموسيقية ، إمبراطورة البلاد. هكذا يبدأ نزاع على السلطة في القصر الملكي. لا شيء كما يبدو ، وأوه ساني على استعداد للقتال حتى النهاية للكشف عن جريمة قتل غامضة داخل القصر الملكي ، والقتال من أجل حماية من تحبهم أكثر من أي شيء والوصول إلى السعادة.

النوع : رومانسي

قصة مختصرة :

هذه الدراما تدور حول رجل وامرأة جمع بينهما القدر، المرأة التي تمتلك كل شيء، والرجل الذي لا يملك شيء على الإطلاق. يجتمعان ليقررا أصعب الخيارين: إما التخلّي عن السلطة والثروة، أو التخلّي عن حياة عادية. تشا سو هيون (الممثلة سونج هي جيو) ابنة رجل سياسي. بعد تخرجها من الكلية، تزوجت من ابن عائلة تدير شركة كبيرة. زواجها كان زواج منفعة لوالدها السياسي. بعد إنجابها لطفلها، تضطر تشا سو هيون الحصول على الطلاق. بينما هي مطلقة الآن، كيم جين هيوك (الممثل بارك بو غوم) مجرد شاب عادي. يحاول الحصول على وظيفة دائمة ويعمل بوظائف جزئية في الوقت الحالي. تبوء محاولاته للحصول على وظيفة ثابتة في الشركات التي يطمح العمل لديها بالفشل. يقرر الذهاب في رحلة خارج البلاد، وهناك يلتقي بـ تشا سو هيون

النوع : خيالى

قصة مختصرة :

بعد تعرضه لانتكاسة إثر خيانة صديقته\ه له، يُسافر يو جين وو لإسبانيا لأجل رحلة عمل. وهناك، يبقى في منزل ضيافة تمتلكه عازفة جيتار تدعى جونج هي جو، وكلاهما يتورطان في حادث غامض

النوع : خيالى

قصة مختصرة :

هذه الدراما تتحدث حول امرأة جميلة، ذات وزنٍ زائد والتي بعد أن ارتشفت رشفة من قهوةٍ سحرية، تتحول هيئتها لامرأة جميلة، ورجل وسيم لا يؤمن بالحب. إم هيون وو (يونج جون هيونج) كاتب ويبتون. هو شخصٌ مشهور ووسيم، ولكنهُ لا يُعامل الناس بلطف ولا يؤمن بالحُب. متدربته لي سول بي (كيم مين يونج) هي فتاة لطيفة وبدينة. سول بي كانت تُكن إعجاب لهيون وو لوقتٍ طويل. علاوة على ذلك، هي لم تفصح عن مشاعرها لهيون وو أبداً. في يومٍ ما، تشرب سول بي القهوة وتجد نفسها قد تحولت لإمرأة جميلة. وتُسمي نفسها أوه جو وون (تشاي سيو جين)

النوع : رومانسي

قصة مختصرة :

تقص الدراما عن امرأة تقرر التقرب من رجل عن طريق إخباره بكل أنواع الأكاذيب، يسقط هذا الرجل في فخ أكاذيبها وينتهي أمره واقعاً في حبها بجنون، وبالرغم من رغبتها في إخباره بالحقيقة، إلا أنها لا تستطيع فعل ذلك، وإلا فقدت الرجل الذي تُحب على الرغم من أن جو هي را ” لي مين جونج ” ذكية وجميلة، إلا أنها في وضع بائس بسبب عائلتها، حاولت أختها الكبرى الانتحار، وتوفي والدها. المسلك الوحيد الذي يمكنها الفرار من خلاله هو المال، ثم تتقرب من تاي إن جون ” جو سانج ووك ” الابن الثاني لمالك شركة أحذية

النوع : تاريخي

قصة مختصرة :

مقتبسة عن القصة الحقيقية لكيم ووچين و يون شيم دوك كيم ووچين كاتب مسرحيات خلال فترة الاحتلال الياباني لكوريا، إنه رجل متزوج ولديه أطفال، لكنه يقع في حب يون شيم دوك، وهي أول مغنية كورية، والتي غنت ” تمجيد الموت ” تلك التي أصبحت أول أغنية كورية عام 1926،وانتهى قدر كيم ووچين و يون شيم دوك بشكل مأساوي

النوع : رومانسي

قصة مختصرة :

چانج سون كيول (يون كيون سانج) والذي يعاني من رهاب الجراثيم ويدير شركة تنظيف، يقابل جيل أوه سول (كيم يو چونج) والتي تمتلك شخصية مشرقة ولكنها لا تمانع الاتساخ. بواسطة مساعدة أوه سول، يتغلب سون كيول على مخاوفه ويقع بحبها. في هذه الأثناء، تشوي كون (سونج جي ريم) هو رجل غامض يعيش على سطح منزل أوه سول والمعروف عنه أنه روح حرة.