بحث متقدم :

قائمة الدراما اسيا تي في دراما .. مملكة الدراما

النوع : إثارة

قصة مختصرة :

تحكي هذه الدراما قصة السياسيين ومساعديهم الذين يحاولون تسلق السلم السياسي. جانج تاي جون (لي جونج جاي) مساعد سياسي يعمل في الجمعية الوطنية نجح في جعل رئيسه رئيسًا للحزب ، لكن باعتباره رجل طموح يريد تحقيق المزيد. في الوقت نفسه، كانج سون يونج (شين مين آه) محامية تتم استضافتها في برامج التلفاز للحديث عن الشؤون السياسية ولا تحب المساعدين وهذا أحد أسباب نفورها من جانج تاي جون.

النوع : تاريخي

قصة مختصرة :

تدور أحداث هذه الدراما حول هان جونج روك (كانج جي هوان)، كان بطلاً سابقاً في الرماية ويعمل حاليا كرجل توصيل، ينتهي به الحال مسافراً عبر الزمن برفقة حبه الأول لي هاي ديون (كيونج سو جين)) ويلتقيان بـإم كو جونج (سونج وون سوك ) لص شهير من عصر جوسون، لكنهم يضعون حياتهم على المحك لأجل الأشخاص الذي يحبونهم ويتشاركون علاقة صداقة قوية.

النوع : رومانسي

قصة مختصرة :

تدور هذه الدراما حول النزاعات والانتصارات والخسائر التي يختبرها المرء أثناء العمل. ستتبع قصة نساء القرن الحادي والعشرين اللائي اخترن أن لا يكن زوجات أو أمهات وأن يعملن بنجاح دون تمييز أو معوقات. باي تا مي (ام سو جونج) امرأة عاملة في أواخر الثلاثينات لديها روح تنافسية عالية إلا أن أساليبها تجعلك تتساءل إذا ما كانت تفعل الصواب أم لا. في نفس الوقت بارك مو جو (جانج كي يونج) ملحن شاب في العشرينات ويصنع ألعاب الفيديو يلتقي بـ باي تا مي ويقع في حبها.

النوع : خيالى

قصة مختصرة :

تدور الأحداث حول ربة منزل في منتصف العمر كرست حياتها لعائلتها ، الأمر الذي أدى إلى تدمير عائلتها وسقوطها في اليأس. من خلال عطر غامض يتغير مظهرها فجأة إلى امرأة شابة جميلة.

النوع : تحقيق

قصة مختصرة :

يشتبه الطبيب الشرعي بايك بوم (يونج جاي يونج) في وفاة أوه مان سانج ويحاول اكتشاف ما إذا كان قد مات بالفعل، اون سول(جونج يو مي) مدعية عامة صاعدة تعمل مع بايك بوم، ودو جي هان(اوه مان سوك ) مدعي عام يعمل برفقتهما.

النوع : خيالى

قصة مختصرة :

دان (كيم ميونغ سو) هو ملاك مبتهج دائما ما يقع بالمتاعب. لكي يعود للسماء، كُلّف بإنجاز مهمة العثور على الحب الحقيقي لراقصة باليه باردة ومصممة على هدفها تدعى لي يون سو (شين هاي سون)، ولكن انتهى به الأمر بالقوع بحبها هو بنفسه.

النوع : رومانسي

قصة مختصرة :

هذه الدراما هي حول رئيس بارد القلب لشركة وسائل الإعلام النقالة يكتشف هويته الحقيقية ويبدأ أخيراً باحترام الناس بعد فقدانه لبصره. دو مين إيك (كيم يونج كوانغ) يعمل كمدير للفريق الأول للإعلام النقال في شركة تي أند تي. سكرتيرته هي جونج جال هي (جين كي جو) دو مين إيك غالباا ما يفعل أمورًا طفولية كالاتصال بجونج جال هي باستمرار، وتُنفذ جونج جال هي أوامره دون شكوى، هي تبدو لطيفة ولكنها تخفي جانبها الحاد.

النوع : خيالى

قصة مختصرة :

الدراما نسخة جديدة من الدراما اليابانية “زيطاي كاريتشي” 2008 لقناة Fuji TV، والتي يبدو أنها مبنية على مانغا يابانية مشهورة تحمل نفس الاسم للكاتب “يو واتاسي” تحكي قصة أوهم دا دا (بانج مين آه)، فنانة تجميل متخصصة بالمؤثرات الخاصة والتي لم تحظ بعلاقة ناجحة قط، وزيرو ناين (يو جين جو)، رجل آلي على شكل إنسان صُنع ليصبح الحبيب المثالي.

النوع : إثارة

قصة مختصرة :

تتتبع الدراما الأحداث التي تقع في مركز الطواريء 112 وفريق الإرسال بينما يجابهون اتحاداً دوليا متورطاً في أعمال غير قانونية عبر شبكة المعلومات الدولية .

النوع : خيالى

قصة مختصرة :

جو سي يون (كيم سا رانج) مدعية جميلة جيدة في وظيفتها تموت في حادث لكنها تعود للحياة بهيئة جديدة (بارك بو يونج) بسبب هاوية/حفرة غامضة تُعيد إحياء الموتى بمظاهر جديدة تعتمد على جودة أرواحهم. في الوقت نفسه تشا مين (آن سي ها) وريث شركة مستحضرات تجميل ذكي ، متواضع وطيب القلب لكنه غير جذاب ويموت في حادث لكنه يعود للحياة في مظهر أكثر جاذبية (آهن هيو-سيوب) يبدأ الأبطال بالعمل في نفس شركة المحاماة وتتوالى الأحداث .

النوع : تاريخى

قصة مختصرة :

تدور الدراما حول صراعات السلطة والحب وتصور النمو الذي تشهده أربعة شخصيات في مدينة أسدال القديمة، عاصمة جوسون. ولد أون سوم (سونج جونج كي)، بمصير جلب الدمار إلى أسيودال. ناضلت والدته لإنقاذه، حيث مر بكافة أنواع الشدائد بينما يكبر. وبعد سنوات، عاد إلى أسيودال لتحقيق مصيره. تا جون (جانج دونج جون) ، هو بطل حرب أسيودال. لقد مهد الطريق لتصبح أسيودال أمة مزدهرة للغاية، وهو أقوى شخص بها، لم يجرؤ أحد على استجوابه بشأن أي شيء، حيث أنه شخصية تنال إعجاب الشعب لخوفهم منه. وحلمَ طويلاً بأن يصبح أول ملك لأسيودال. تان يا (كيم جي وون) ، ولدت بنفس مصير أون سوم، وتتلاقي أقدارهم. لقد مرت أيضًا بالعديد من المحن على مدار حياتها، وهي عاقدة العزم تمامًا وصارمة بشأن مهمتها. أعظم طموحاتها هو أن تصبح امرأة سياسية. تاي ها (كيم أوك بن)، وهي آخر سليلة للـ “نيويانتال”، جنس مختلف تمامًا عن البشر، وطموحها لا يعرف الحدود.

النوع : رومانسي

قصة مختصرة :

تدور أحداث الميلودراما هذه حول زوجين يجمع شملهما بعد 6 سنوات من طلاقهما، فقد قرر الزوج الحصول على الطلاق بعد معاناته من مرض الزهايمر وقررت الزوجة الحصول على الطلاق لأنها تريد أن تنجب أطفالًا.

النوع : رومانسي

قصة مختصرة :

لي جونج إن (هان جي مين) أمينة مكتبة ويو جي هو (جونج هاي إن) صيدلاني يتواعدان لسنوات. مع بدء الحديث عن الزواج ، يبدأون في رؤية حبهم وعلاقتهم بشكل جديد.

النوع : تاريخى

قصة مختصرة :

هذه دراما تم إنتاجها مسبقاً تدور أحداث القصة في كيونجسون (كوريا الجنوبية) وشانجهاي (الصين) خلال الحكم الاستعماري الياباني لكوريا، لي يونج جين (لي يو وون) هي جراحة كورية ترعرعت على يد أسرة يابانية و أصبحت جاسوسة للحكومة الكورية.

النوع : رومانسي
البلد : الصينالصين

قصة مختصرة :

ينتهي الأمر بكل من هان شي لو وأن تشو شا مخطوبين بعد مرورهما بـالكثير من الصعبوات خلال علاقتهم. ولكن، يحدث مشكلةً لكلا المخطوبين تتسبب بفقدان هان شي لو لذاكرته. لذا لم يعد يتذكر خطيبته. ماذا ستفعل تشو شا في حين أن خطيبها لا يمكنه التذكر؟

النوع : رومانسي
البلد : الصينالصين

قصة مختصرة :

بعد أن فقدت شوايغوانغ (لى شي روي) حبيبها جانغ لان، إثر الحادث الذي تعرض له، سيطر عليها الحزن والاستياء. وفي حادث حصل في الأكاديمية التي تعمل بها شوايغوانغ، التقت بالأخ الأكبر لأحد طلابها وهو تشانغ زينغ (جيانغ تشاو)، الذي كان يترأس إحدى شركات الألعاب. وفي هذا اللقاء وجد تشانغ في شوايغوانغ الفتاة التي تلهمه بأفكار للعبته الجديدة، فيما بدأ يشعر بالحب تجاهها ويظهر مشاعره لها. على إثر ذلك، أغلقت شياو شوايغوانغ قلبها تماماً بسبب ما حدث في الماضي، بينما قطع تشانغ وعداً لها بأنه “يمكنكِ الإحتفاظ بسركِ، بينما سأقوم بحراستكِ”. تأثرت شياو شوايغوانغ بموقف تشانغ، وحاولت إخماد النار التي كانت تشتعل في قلبها من الداخل. في ذلك الوقت، عاد جيانغ يورو (انه رويشيان) ليقف عقبة في طريقهما. من ناحية أُخرى، كشف لوه تشي (بانغ هانشن) عما يخفي في قلبه تجاه شياو شوايغوانغ التي اختارت بدورها التهرب منه ومن مشاعره. في النهاية، قرر جيانغ يورو التخلي عنها، كما قرر لوه تشي السماح لها بالذهاب بسبب موت جانغ لان. في الوقت الذي بدأ الحب الذي دار بين تشانغ وشوايغوانغ في الظهور، ظهرت حقيقة حادث السيارة، ودخلت شركة تشانغ زينغ للألعاب في أزمة مالية. بعد جهود كبيرة بذلها الجميع، استجمعت شوايغوانغ أخيراً شجاعتها وقررت فتح قلبها ومبادلة تشانغ الحب.